فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2025 - صورة موضوعية
فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2025.. استعلم وادفع
الإثنين، 14 يوليه 2025 - 04:17 م
تصدر الشركة المصرية للاتصالات، فاتورة التليفون الأرضي، غدًا ١٥ يوليو ٢٠٢٥، لشهر يوليو 2024، وهي الفاتورة الربع سنوية.
ويمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الاتصال بالرقم 140 دليل، أو الاستعلام والدفع الإلكتروني بالدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات، اضغط هنا.
يذكر أن الشركة تمنح لعملائها فترة سماح من 15 أكتوبر وحتى نهاية يوم 14 نوفمبر لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وبعدها يتم تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط لمن لم يسدد الفاتورة، وفي حال عد السداد حتى يوم 14 ديسمبر المقبل، سيتم فرض غرامة مالية لمن تخلف عن دفع فاتورة التليفون الأرضي يوليو.
وتصدر المصرية للاتصالات، فاتورة التليفون الأرضي، بصورة ربع سنوية أو شهرية، ويمكن للمشتركين سداد الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، أو عبر طرق السداد الإلكتروني الأخرى التي توفرها الشركة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كيف تشارك بمسابقة الرئاسة الأفريقية للشباب في الذكاء الاصطناعي والروبوتات؟
مصر تشارك في أعمال المنتدى الأول للتقنيات الكمومية لدول تجمع «بريكس»
وزير الاتصالات: مراكز البيانات ركيزة أساسية لتعزيز السيادة الرقمية
الظاهر: إيتيدا نجحت في مد مظلة دعم الشركات الناشئة لتشمل مختلف المحافظات
القومي للاتصالات يحتفي بتخريج 909 سفراء للذكاء الاصطناعي من «غير المتخصصين»
غرفة التكنولوجيا تنظم ندوات حول مستقبل الـ «AI» وتأثيره
المصرية للاتصالات تفتتح معمل الابتكار للأمن السيبراني بالأكاديمية العربية للعلوم
تحذيرات لمشجعي مونديال 2026| شبكات Wi-Fi المجانية قد «تُصفر» حسابك البنكي
عطل تقني يضرب فيسبوك وخدمات ميتا







