صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تغريم المتهم بسب وقذف وابتزاز الإعلامية هبة الزياد

هاجر عودة

الخميس، 17 يوليه 2025 - 12:38 م

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكمًا بتغريم متهم 20 ألف جنيه، بعد إدانته بسب وقذف الإعلامية هبة الزياد، وإساءة استخدام وسائل التواصل الإلكتروني، من خلال رسائل تهديد وإساءة أرسلها عبر تطبيق "واتساب"، بالإضافة إلى منشورات تشهيرية على موقع "فيسبوك".

وجاء في تفاصيل القضية أن جهات التحقيق قررت إحالة المتهم إلى المحاكمة العاجلة، عقب ثبوت تورطه في تهديد الإعلامية وابتزازها ماديًا، مستخدمًا وسائل الاتصال الحديثة كأداة للإساءة والنيل من سمعتها.

اقرأ أيضا| استولوا على 33 مليون.. تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «مستريح العجوزة»

وخلال التحقيقات، أكدت الإعلامية هبة الزياد أنها تلقت رسائل من رقم مجهول تتضمن عبارات مسيئة وتهديدات مباشرة، ما دفعها لتحرير محضر رسمي وطلب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحمايتها ومحاسبة المتورط.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة