الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع قائد فريق الطائرة
الثلاثاء، 22 يوليه 2025 - 07:06 م
أميرة أنور
أعلن نادي الزمالك، تجديد التعاقد مع أحمد يوسف لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي، ليستمر مع الفريق في الفترة المقبلة.
ونشرت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لأحمد يوسف وعلقت عليها: «ابن النادي.. ومكمل المشوار
قائدنا أحمد يوسف يجدد تعاقده مع كتيبة طائرة الملكي».
كان قد أعلن نادي الزمالك تجديد تعاقده مع محمد عادل دولا لاعب الطائرة، لمدة موسمين مقبلين حتى 2027.
من ناحية أخرى أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة المهندس ياسر قمر، موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2025-2026.
وقرر مجلس الإدارة انطلاق موسم السيدات اعتبارًا من يوم 6 أكتوبر المقبل، على أن ينتهي يوم 3 مايو 2026، بينما ينطلق موسم الرجال اعتبارًا من يوم 20 أكتوبر المقبل ويُختتم يوم 17 مايو 2026.