موسم الحصاد
توريد كميات القمح بأسوان بواقع 553 ألف و 496 طن وبزيادة 82%
السبت، 26 يوليه 2025 - 01:58 م
واصلت مديرية التموين بالتنسيق مع الجهات المختصة تنفيذ تعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بشأن تكثيف الجهود لتخطى المستهدف من إستلام كميات القمح لموسم الحصاد الحالى 2025 تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، ووفقاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى فى هذا الشأن.
حيث وصل إجمالى الكميات التى تم توريدها حتى الآن إلى 553 ألف و 496 طن وذلك منذ بداية موسم التوريد فى منتصف إبريل الماضى ، بزيادة تجاوزت الـ 82 % عن نفس الفترة من موسم الحصاد للعام الماضى 2024 .
ومن جانبه أوضح المهندس خالد أبو القاسم مدير عام مديرية التموين بأنه وفقاً لتكيفات وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق ، ومحافظ أسوان اللواء دكتور إسماعيل كمال يتم تشجيع المزارعين لتوريد أكبر كمية ممكنة من القمح لما يمثله من أهمية كمحصول إستراتيجى هام ، مشيراً إلى أن الكميات القمح التى يتم إستلامها من المزارعين يتم توريدها داخل الصوامع والشون والبناكر بنطاق المحافظة ، وأيضاً داخل صوامع المحافظات المجاورة التى تم التنسيق معها لإستقبال كميات القمح وذلك فى الترامسة والمراشدة بقنا وأسنا وسوهاج وبنى سويف والفيوم والمنيا .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ الجيزة يتابع نتائج لقاءات المواطنين بالأحياء والمراكز
حدث غير مسبوق.. فتيات شمال سيناء يتربعن على عرش التفوق
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك
وزير التعليم ومحافظ سوهاج يعقدان اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات
محافظ كفر الشيخ يوجه بإصلاح عطل مفاجئ بخط مياه الشرب الرئيسي بطريق مصنع السكر
وزير التعليم يوجه بافتتاح مدرستى المتفوقين والمياه العام القادم بسوهاج
وزيرالتعليم ومحافظ سوهاج يتفقدان مدرسة واقعة أعمال شغب
وكيل صحة سيناء يتابع جاهزية مركز طب أسرة أبي صقل
تعليم كفر الشيخ: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأربعاء المقبل







