السيطرة على حريق بكوبرى خشبي مؤدي لمحطة قطار السخنة

صورة أرشيفية

الإثنين، 01 سبتمبر 2025 - 04:11 ص

حسام صالح

سيطر رجال الحماية المدنية في السويس على حريق نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين داخل محطة القطار الجديدة بالعين السخنة، بطريق "السخنة_ القطامية"، ولم يسفر الحريق عن أية ضحايا أو إصابات.    البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية في السويس بلاغا يفيد نشوب حريق داخل محطة القطار الجديدة الكائنة على طريق القطامية، وعلى الفور وجه مدير الحماية المدنية سيارات الإطفاء من منطقة السخنة، بالإضافة إلى سيارات خزانات المياه لضمان إخماد الحريق في أقل مدة زمنية ومنع امتداد الحريق لباقي أجزاء المحطة.    إقرأ أيضاً| ننشر أقوال زوجة الفنان حمادة هلال في سرقة منزلهم بالتجمع   وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية في السويس لموقع الحادث بطريق القطامية لمتابعة جهود الإخماد والسيطرة على الحريق، كما وجه الدكتور مينا فوزي مدير مرفق الإسعاف سيارتين من نقطة القطامية إلى موقع الحريق للتدخل وتقديم التأمين الطبي والإسعافات حال حدوث أية إصابات.   وتبين أن الحريق نشب في كوبري خشبي تحت الإنشاء مؤدي لمحطة القطار بمنطقة السخنة، وأخمد رجال الحماية المدنية الحريق وجرت أعمال التبريد لمنع تجدد النيران. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.