يلقي بنفسه من الطابق الاول لخلافات
موظف بشركة مياه الشرب بالمنيا يلقي بنفسه من الطابق الأول لخلافات في العمل
وفاء صلاح-
د.محبات أبوعميرة
الأربعاء، 10 سبتمبر 2025 - 04:00 م
أصيب أحد موظفي شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع ملوي بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الأول بسبب خلافات في العمل.
اقرأ أيضًا| محافظ المنيا يتابع تشغيل مجمع المواقف المطور بطريق مصر- أسوان الزراعي
تلقت شرطة النجدة بالمنيا بلاغا عن إصابة موظف بإصابات متفرقة نتيجة هذا الحادث بعدما القي بنفسه من الطابق الأول علوي بسبب خلافات العمل.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن المصاب يدعى "ت. ي" ويبلغ من العمر 24 عاما، وهو فني بمحطة شرق ملوي في جنوب محافظة المنيا.
اقرأ أيضًا| إصابة 8 عمال بسبب تصادم بين سيارة ربع نقل وميكروباص بالمنيا
تم نقل المصاب إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط 2 طن ألبان فاسدة ومخزن سلع غير مرخص خلال حملات بالمنيا
لدغة ثعبان تنهي حياة ربة منزل بالشرقية
المؤبد لـ 6 متهمين خطفوا شابًا وخطيبته لسرقة 8 آلاف جنيه في الإسكندرية
الأجهزة الأمنية تفحص مقطع فيديو يظهر قيام شخص بسرقة كابلات أعلى محور صفط اللبن
ضبط لحوم ومصنعات غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم شهير بأسيوط
مباحث مركز كفرالزيات بالغربية تضبط هارب من الإعدام
رئيس المحكمة الدستورية العليا يبحث مع سفير الهند سبل التعاون في مجال القضاء
غدًا.. نظر استئناف «جودي» على قرار حبسها في واقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام
الداخلية: تطوير العنصر البشري أساس مواجهة التحديات الأمنية المتسارعة







