يلقي بنفسه من الطابق الاول لخلافات
موظف بشركة مياه الشرب بالمنيا يلقي بنفسه من الطابق الأول لخلافات في العمل
وفاء صلاح-
د.محبات أبوعميرة
الأربعاء، 10 سبتمبر 2025 - 04:00 م
أصيب أحد موظفي شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع ملوي بعد أن ألقى بنفسه من الطابق الأول بسبب خلافات في العمل.
اقرأ أيضًا| محافظ المنيا يتابع تشغيل مجمع المواقف المطور بطريق مصر- أسوان الزراعي
تلقت شرطة النجدة بالمنيا بلاغا عن إصابة موظف بإصابات متفرقة نتيجة هذا الحادث بعدما القي بنفسه من الطابق الأول علوي بسبب خلافات العمل.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن المصاب يدعى "ت. ي" ويبلغ من العمر 24 عاما، وهو فني بمحطة شرق ملوي في جنوب محافظة المنيا.
اقرأ أيضًا| إصابة 8 عمال بسبب تصادم بين سيارة ربع نقل وميكروباص بالمنيا
تم نقل المصاب إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
غدًا.. نظر استئناف «جودي» على قرار حبسها في واقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام
الداخلية: تطوير العنصر البشري أساس مواجهة التحديات الأمنية المتسارعة
الداخلية تنفذ حكمًا قضائيًا بعد استغاثة سيدة عبر مواقع التواصل
الحبس "عامان" لمقاول رصف بالإسكندرية بتهمة الإهمال مما تسبب في وفاة 3 أشخاص
ضبط 22 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكثفة بالمحافظات
ضبط سائق هارب من تنفيذ 5 أحكام قضائية بالقاهرة
رغم عدم تحرير محضر.. ضبط المتهم بالتحرش بطفلة في بني سويف
صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية







