أحمد سيد زيزو
وليد صلاح الدين: زيزو لم يطلب التأهيل في الخارج
الأربعاء، 17 سبتمبر 2025 - 01:46 م
أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بالأهلي، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لم يطلب السفر للخارج؛ للتأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء إنبي. وأن ما تردد إعلاميا في هذا الشأن كلام عارٍ تمامًا من الصحة، ولم يحدث لا من قريب أو بعيد.
وكان أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد سيد «زيزو» لاعب الفريق، والتي شملت أشعة سونار ورنين مغناطيسي، أثبتت إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الضامة.
وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعب بدأ تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له، على أن تتم متابعته بشكل مستمر لتجهيزه للعودة والمشاركة مع الفريق فور اكتمال شفائه.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الصحف الإيطالية تشيد بفوز مصر على نيوزيلندا.. انتصار تاريخي
بوبيستا: فخور بلاعبي الرأس الأخضر.. وهدف أوروجواي الأول افتقد للعب النظيف
بيلسا: أوروجواي فرط في الفوز على الرأس الأخضر.. ومطالبون بالتغلب على إسبانيا
منتخب السعودية يعود إلى أوستن ويبدأ الاستعداد لمواجهة الرأس الأخضر
برشلونة يواصل دعم حمزة عبدالكريم مع منتخب مصر: لاعبنا
«فيفا» يحتفي بهدف محمد صلاح أمام نيوزيلندا: الملك
موعد مباراة الأرجنتين والنمسا والقنوات الناقلة في كأس العالم 2026
الأرجنتين يقترب من الحسم أمام النمسا في كأس العالم
موعد مباراة الأردن والجزائر في كأس العالم.. والقنوات الناقلة







