تسمم 3 أشقاء لتناولهم طعاماً فاسداً بسوهاج
اللواء دكتور حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج
الجمعة، 19 سبتمبر 2025 - 08:38 م
خالد حسن
أصيب ثلاثة أشقاء بحالة تسمم إثر تناولهم طعاماً فاسداً لبن رايب بمركز البلينا جنوب سوهاج تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج وتولت النيابة العامة التحقيق.
اقرأ أيضا| مدير أمن سوهاج يقيم تمركزًا أمنيًا أمام مديرية التعليم
تلقى اللواء دكتور حسن عبد العزيز - مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز البلينا يفيد تلقيه بلاغاً من مستشفى البلينا المركزي بوصول "م.ع" 10 سنوات ومقيم بالبوره، وشقيقته "م.ع" 7 سنوات وشقيقه "م.ع" 5 سنوات، وتبين أن الأشقاء الثلاثة تناولوا طعام فاسد «لبن رايب» ما أدى إلى إصابتهم بقىء وتم نقلهم إلى المستشفى وحالتهم مستقرة.