النقل العام بالإسكندرية
لتخفيف الأعباء عن المواطنين
النقل العام بالإسكندرية تدفع بـ 6 أتوبيسات جديدة بخط الكيلو 21
الإثنين، 20 أكتوبر 2025 - 10:08 ص
قامت الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية بالدفع بعدد ٦ أتوبيسات نقل عام فئة ٥.٥ جنيه للعمل على خط موقف الكيلو ٢١ حتى الورديان، وفئة ٧ جنيه للعمل من الكيلو ٢١ وحتى محطة مصر والمنشية، وذلك للتخفيف على المواطنين والطلاب خلال فترات الذروة الصباحية والمسائية، مع متابعة انتظام العمل وضمان التزام السائقين بخط السير المحدد.
وأكد اللواء أحمد شعبان رئيس الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، أن تشغيل الأتوبيسات الجديدة يأتي ضمن خطة الهيئة لتطوير خدماتها وزيادة عدد المركبات العاملة بالمناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة، وأضاف أن قطاع العجمي يضم حالياً ١٧ خط بمتوسط ٦٥ أتوبيس يعمل على مدار اليوم على مختلف الخطوط، وتشمل الأتوبيسات العادية والمكيفة والكهربائية، بما يتيح تنوعاً في أنماط الخدمة لتلبية احتياجات جميع فئات المواطنين.
اقرأ أيضا| لحل أزمة التكدس .. تشغيل 6 أتوبيسات نقل عام إضافية بخطوط العجمي بالإسكندرية
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







