محافظ أسوان يشدد على تكثيف جهود النظافة العامة ورفع الإشغالات وتأمين أعمدة الإنارة
محافظ أسوان: تكثيف جهود النظافة العامة ورفع الإشغالات وتأمين أعمدة الإنارة
الخميس، 30 أكتوبر 2025 - 02:44 م
واصل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان جولاته التفقدية داخل شوارع المدينة لمتابعة جهود النظافة العامة ورفع الإشغالات والإنارة العامة ومراجعة الأعمدة ، فضلاً عن إلزام أصحاب عربات الحنطور بالأماكن المخصصة لهم للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى ، وقد إستهل محافظ أسوان جولته بدءاً من مناطق النجدة والمسلة الناقصة وكسر الحجر ومدخل كيما وشارع الشيخ الشافعى وشرق البندر.
وصولاً إلى ميدان الطابية وإمتداد كسر الحجر حتى محيط ميدان المحكمة ومصر للطيران وكورنيش النيل القديم ، وسط متابعة دقيقة لكل التفاصيل على أرض الواقع ، وقد رافق المحافظ خلال الجولة اللواء ياسر عبد الشافى ، وعدد من القيادات التنفيذية ومسئولى المرافق والخدمات ، وأعطى الدكتور إسماعيل كمال توجيهات حازمة بضرورة رفع مستوى الأداء الميدانى ، وتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول ، مع تفريغ الصناديق والحاويات بإنتظام بالشوارع وكافة المناطق والأحياء السكنية ، علاوة على القيام بالتعامل الفنى مع أى كابلات كهربائية أو أسلاك توجد خارج الأعمدة لتحقيق التأمين الكامل لها ، والعمل توعية المواطنين بعدم الإقتراب من الأكشاك الكهربائية وأعمدة الإنارة أثناء التقلبات الجوية ، وخاصة مع قرب قدوم فصل الشتاء ، مكلفاً بأهمية أن تكون زهرة الجنوب جاهزة بإستمرار، خاصة خلال الفترة الحالية التى تشهد توافد الأفواج السياحية من مختلف دول العالم .

اقرأ أيضًا | محافظ أسوان: تحرير 23 محضرًا لمخالفات تموينية فى حملات ميدانية
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







