بسمة بوسيل: الغيرة ليست سبب الانفصال من تامر حسني
السبت، 15 نوفمبر 2025 - 10:14 ص
أروى حمدي
كشفت الفنانة بسمة بوسيل في تصريحات تلفزيونية مغريبة عن تفاصيل طلاقها من الفنان تامر حسني، موضحة أنها مرّت بمرحلة الانفصال عنه مرتين.
وقالت بسمة بوسيل، إن الطلاق الأول وقع في وقت سابق بعيدا عن الجمهور، بينما كان الطلاق الثاني علنيا وتناولته وسائل الإعلام بشكل واسع.
اقرأ أيضا| مصطفى كامل يطمئن جمهور أحمد سعد بعد تعرضه لحادث
وأوضحت أن ما يتم تداوله بشأن أن الغيرة كانت السبب الرئيسي للانفصال غير دقيق، مؤكدة أن الدوافع الحقيقية أكثر خصوصية.
وبينت بوسيل أن المرحلة التي أعقبت الطلاق كانت صعبة، لكنها تمكنت من تجاوزها، مؤكدة أن علاقتها الحالية بتامر حسني تقوم على الاحترام المتبادل، ولا سيما لارتباطهما بأطفالهما.