بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل تكشف سبب إخفاء مرض «تامر حسني» عن أطفالها
الجمعة، 21 نوفمبر 2025 - 06:59 ص
أعربت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن تفاؤلها بأن تكون عودة تامر بداية لمرحلة جديدة أكثر راحة بعد عام مليء بالضغوط والتعب، مؤكدة تقديرها لدعم الجمهور ودعواتهم المستمرة.
وأوضحت بوسيل، أنها قررت عدم إبلاغ طفليها مايا وآدم بتفاصيل حالة تامر الصحية، حفاظًا على نفسيتهما لصغر سنهما، ولتجنب إدخالهما في أجواء القلق.
اقرأ أيضا.. بعد مغادرة تامر حسني للمستشفى.. بسمة بوسيل: «بنتي تاليا فضلت معاه وخبيت على إخواتها»
وقالت بسمة بوسيل، إن ابنتها "تاليا" ظلت جالسة مع والدها حتى خرج من المستشفى، مشيدة بالدور الكبير الذي قامت به تاليا في الاهتمام به ومرافقته طوال فترة العملية.
وكانت أعلنت المطربة المغربية بسمة بوسيل مغادرة الفنان تامر حسني المستشفى، بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى استئصال جزء من الكلى خلال الأيام الماضية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
بعد زلزالين عنيفين.. فنزويلا تسجل 20 هزة ارتدادية وتعيش حالة ترقب
السلطات الفنزويلية تُعلن إغلاق مطار ميكيتا عقب أضرار ناجمة عن الزلزال
الخام الأمريكي يتراجع إلى 69.24 دولارًا وسط تدفق إمدادات الشرق الأوسط
الحرس الثوري: أي سفينة تتجاهل تعليمات العبور ستواجه إجراءات حاسمة
عمدة تشاكاو يكشف تفاصيل صادمة عن ضحايا زلزال فنزويلا
ترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران: نهاية الصراع وفتح مضيق هرمز بالكامل
زلزال مدمر بقوة 7.5 درجة يهز فنزويلا للمرة الثانية ويثير المخاوف
صيباري يصنع التاريخ.. أول مغربي يهز الشباك في 3 مباريات متتالية بالمونديال
اتحاد منتجي الدواجن يُحذر: خسائر كبيرة تُهدد بخروج المربين من السوق







