محافظة القليوبية
وظائف خالية في القليوبية.. اعرف التفاصيل
الثلاثاء، 02 ديسمبر 2025 - 02:28 م
أعلنت محافظة القليوبية، عن حاجتها للاستعانة بالسركي اليومي (الأجر نظير العمل)، لـ 27 مهندس للعمل بالوحدات والمراكز والمدن والأحياء، وذلك من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة للعمل فى مجال التنظيم (عمارة - مدنى - تخطيط عمراني).
اقرأ أيضا| مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يوافق على إنشاء مستشفى جديدة بالعبور
وذلك وفقا للتخصصات المطلوبة والشروط التالية وهي: " ألا يزيد السن عن 35 عام وقت التقديم، والأولوية في الاختيار لأبناء محافظة القليوبية"، أما عن ضوابط الاختيار: أن تكون ضوابط الاختبار حسب أعلى الدرجات في الاختبارات.
تقديم ملف يحتوي على صور من المستندات المطلوبة على أن يتم تقديم الأصل في حالة الاختبار وتكون مطابقة لما تم تقديمه سابقاً، وهي كالتالي: "طلب تقديم، وشهادة المؤهل، وشهادة تأدية الخدمة العسكرية، والكارنية الصادر من نقابة المهندسين ويكون ساري، صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وشهادة ميلاد ميكانيه، وصحيفة الحالة الجنائية، وشهادات خبرة (إن وجدت).
يبدأ التقديم من اليوم التالي لنشر الإعلان على البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية ولمدة أسبوعين، ويكون التقديم بالإدارة العامة للموارد البشرية بالمحافظة، ولن يلتفت إلى الطلبات المقدمة قبل أو بعد انتهاء موعد الإعلان أو التقديم بالبريد.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية
بسبب "درس مخلوع".. التفاصيل الكاملة الواقعة التعدي على طبيبة الأسنان
محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا
محافظة سوهاج تنفى إصابة طالب بالثانوية في أذنه بسبب سماعة الغش
ضبط مخالفات لعقود العمل وتشغيل أجانب دون تراخيص بالمنطقة الصناعية في الإسماعيلية







