تامر حسني
الجمهور استقبله بالورود.. تامر حسني يغني للعندليب في أول حفل بعد أزمته الصحية
الأحد، 21 ديسمبر 2025 - 01:58 م
أحيا النجم الكبير تامر حسني مساء اليوم السبت حفلا غنائيا ضخما بقصر عابدين الملكي بوسط القاهرة.
واستقبل الجمهور تامر حسني بحفاوة كبيرة ببوكيهات الورد واللافتات المعبرة عن مدى الحب له.
وقدم ميدلي من أغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، مثل “زي الهوى” و”أحبك” و”على قد الشوق”، مما أثار تفاعل الحضور وهتافاتهم الحماسية، كما قدم باقة متنوعة من أغانيه ومنها "بطلة العالم في النكد، حلو المكان".
حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة ومشاهير الفن والمجتمع أبرزهم المنتج حسام حسني والفنان هاني رمزي وشقيقه المستشار إيهاب رمزي والدكتورة ليلي سالم والفنانة القديرة ليلى عز العرب وغيرهم.
يُعد هذا الحفل أول ظهور جماهيري له بعد أزمته الصحية الأخيرة، التي أعلن خلالها خضوعه لجراحة استدعت استئصال جزء من الكلية.
وكان وصل النجم تامر حسني برفقة شقيقه الأكبر المنتج حسام حسني وتامر يحيى مدير أعماله.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور
انتهاء تصوير الفيلم الأردني «مخاطر مهنية» لباسل غندور
شريف دسوقي يقدم ليلة حكي «ع الرايق» بسينما مركز الحضارة
المسرح الصغير كامل العدد في أولى التجارب الإنتاجية للمهرجان القومي للمسرح
وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يفتتحان الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد
حقيقة إصابة مي عمر في كواليس «شمشون ودليلة»
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي للاحتفال بـ«صقر وكناريا».. وعرض خاص بالإمارات







