أسوان تزيل كميات القمامة والمخلفات الناتجة عن إحتفالات ليلة رأس السنة 

جانب من اعمال النظافة وازالة القمامة

الخميس، 01 يناير 2026 - 04:47 م

مصطفي وحيش

 قامت الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان برفع كميات القمامة والمخلفات والتراكمات من الشوارع والميادين الرئيسية والحدائق والمتنزهات العامة ، والتى نتجت عن إحتفالات أهالى مدينة أسوان بليلة رأس السنة ، وإستقبال العام الميلادى الجديد 2026 وذلك بواقع 8 أطنان ، ومن جانبه أوضح المهندس أحمد حلفاوى مدير إدارة المخلفات البلدية بأنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان فقد تم التدخل الفورى بواسطة معدات الإدارة ، محافظ أسوان يهنئ أسرة الطفلة «بيان» أول مولودة مُسجلة في 2026 وأيضاً الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بإشراف إبراهيم سليمان رئيس المدينة ، وتم رفع كميات القمامة والمخلفات والتراكمات من الأماكن التى شهدت تجمعات للمواطنين والزائرين للإحتفال بإستقبال العام الجديد ، موضحاً بأن الأعمال تمت قبل وبعد الإحتفالات خلال الوردية المسائية والليلية وحتى الوردية الصباحية من تنفيذ الكنس اليدوى والآلى وغسيل الأرضيات والأرصفة والبلدورات ، وتم تكثيف التواجد لعمال النظافة من خلال 57 معدة على مدار اليوم حيث يتم رفع أكثر من 200 طن من مختلف الأحياء والمناطق السكنية .