مطبخ المصرية
«مطبخ المصرية» بدار السلام
وفاء الشابوري
الأحد، 18 يناير 2026 - 11:02 م
نظم المجلس القومى للمرأة، فعاليات مطبخ المصرية بإيد بناتها بحى دار السلام، تزامنًا مع الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، وذلك فى إطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية، وبمشاركة د. أم كلثوم شلش، وشهدت الفعاليات نجاح 15 سيدة متدربة فى إعداد 420 وجبة، فى نموذج عملى يعكس تمكين المرأة اقتصاديًا وتعزيز دورها الإنتاجى داخل المجتمع.
اقرأ أيضًا | لتعزيز تماسك الأسرة| القومي للمرأة ينظم معسكر التنشئة المتوازنة بالقليوبية
ويُعد «مطبخ المصرية بإيد بناتها» مطبخًا مجتمعيًا ذا بُعد تنموى مستدام، يهدف إلى تدريب السيدات وتأهيلهن ليصبحن طاهيات محترفات، من خلال استثمار مهاراتهن فى الطهى وإعداد الوجبات.
الكلمات الدالة
المجلس القومى للمرأة
ذكرى الإسراء والمعراج
المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية
فعاليات مطبخ المصرية بإيد بناتها
الاخبار المرتبطة
مخاطر الاستثمار فى الصحافة
«دينا» تبعث الحياة فى الأثاث المهمل
«شاطر» لتوعية الأطفال بخطورة الإدمان
ألوان «منة الله» طموح لايعرف الحدود
«صفاء» فنانة كروشيه تغزل منتجاتها بالإصرار والعزيمة
مندوبية ليبيا تكرِّم «أبو الغيط» و«زكى»
بهجة «الطبول» فى شارع المعز
«أمل» ترسم الحياة بإرادة لا تنكسر
«السندريلا» حاضرة رغم مرور السنوات







