إريك ب. هوسم سفير مملكة النرويج بالقاهرة والسفير مجتبى فردوسي بور
إريك ب. هوسم سفير مملكة النرويج بالقاهرة والسفير مجتبى فردوسي بور


رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة يلتقي سفير النرويج

أسامة حمدي

الثلاثاء، 10 فبراير 2026 - 08:25 م

التقى "إريك ب. هوسم" سفير مملكة النرويج لدى القاهرة، مع السفير مجتبى فردوسي بور رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة، وذلك في إطار المشاورات الدبلوماسية المستمرة.

وخلال الاجتماع الذي عُقد في مقر المكتب، تبادل الطرفان وجهات النظر حول آخر التطورات المتعلقة بالعلاقات الثنائية، والمستجدات الإقليمية، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وجرى هذا الحوار في أجواء إيجابية وبناءة، حيث أكد الجانبان على رغبتهما في مواصلة التشاور والتبادل الدبلوماسي.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة