إريك ب. هوسم سفير مملكة النرويج بالقاهرة والسفير مجتبى فردوسي بور
رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة يلتقي سفير النرويج
أسامة حمدي
الثلاثاء، 10 فبراير 2026 - 08:25 م
التقى "إريك ب. هوسم" سفير مملكة النرويج لدى القاهرة، مع السفير مجتبى فردوسي بور رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة، وذلك في إطار المشاورات الدبلوماسية المستمرة.
وخلال الاجتماع الذي عُقد في مقر المكتب، تبادل الطرفان وجهات النظر حول آخر التطورات المتعلقة بالعلاقات الثنائية، والمستجدات الإقليمية، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وجرى هذا الحوار في أجواء إيجابية وبناءة، حيث أكد الجانبان على رغبتهما في مواصلة التشاور والتبادل الدبلوماسي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
عطل فني يتسبب في شلل حركة القطارات في ألمانيا
الأمم المتحدة: بدء الترتيبات لإجلاء 11 ألف بحار عالقين في مضيق هرمز
بين الدستور والحرب.. مجلس الشيوخ الأمريكي يواجه ترامب في معركة الصلاحيات العسكرية تجاه إيران
عُمان تتيح ممرًا بحريًا مؤقتًا لعبور السفن في هرمز
تهديد جديد يكاد يعرقل محادثات إيران
واشنطن تجدد رفضها فرض رسوم عبور في مضيق هرمز وتؤكد: ممر دولي مفتوح
سفير فرنسا: شراكتنا مع القاهرة ليست تعاوناً سياسياً بل علاقة إنمائية حية
نتنياهو يدعو إلى تحرر إسرائيل من الاعتماد العسكري على واشنطن وبناء منظومة تسليح مستقلة
روبيو: نتعامل مباشرة مع الحكومة اللبنانية.. وملف بيروت منفصل عن طهران







