محافظ الجيزة الجديد.. يصل ديوان عام محافظة الجيزة
محافظ الجيزة الجديد يصل مكتبه بالديوان العام لمباشرة مهام عمله | فيديو
الثلاثاء، 17 فبراير 2026 - 12:13 م
وصل الدكتور أحمد الأنصاري إلى مكتبه بديوان عام محافظة الجيزة، لمباشرة مهام عمله محافظًا للجيزة.
كان في استقباله هند عبد الحليم نائب المحافظ، ووائل شعبان رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، إلى جانب القيادات التنفيذية والعاملين بديوان عام المحافظة.
اقرأ أيضا| محافظ الجيزة: المواطن أولوية المرحلة المقبلة.. وخطة مكثفة لشهر رمضان
وقدم المحافظ خالص الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية على ثقته الغالية وتكليفه بتولي مسؤولية محافظة الجيزة، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعمل بكل إخلاص من أجل خدمة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف القطاعات.
وأشار محافظ الجيزة، إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق الكامل مع جميع الأجهزة التنفيذية بما يسهم في دفع عجلة التنمية الشاملة والوقوف على مختلف الملفات الحيوية التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر، مؤكدًا حرصه على المتابعة الميدانية المستمرة وسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والعمل على إيجاد حلول عاجلة ومستدامة تحقق الصالح العام وتلبي تطلعات أبناء الجيزة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش
الأشموني يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالشرقية
بسبب "درس مخلوع".. التفاصيل الكاملة الواقعة التعدي على طبيبة الأسنان
محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا
محافظة سوهاج تنفى إصابة طالب بالثانوية في أذنه بسبب سماعة الغش
ضبط مخالفات لعقود العمل وتشغيل أجانب دون تراخيص بالمنطقة الصناعية في الإسماعيلية







