كشف ملابسات تعدي شخص على عامل توصيل طلبات بالقاهرة
الإثنين، 09 مارس 2026 - 02:59 م
باسم دياب
كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على عامل توصيل طلبات بالسب ورفضه سداد قيمة وجبة غذائية بالقاهرة.
اقرأ أيضا| ضبط طرفي مشاجرة بمنطقة حدائق القبة
بالفحص بتوجيهات اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تبين عدم ورود بلاغات فى هذا الشأن ، وحدوث مشاجرة بين طرف أول (عامل بإحدى شركات توصيل الطلبات) طرف ثانى (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين) بسبب خلافات بينهما على قيمة وجبة غذائية قام بطلبها الثانى ورفض سداد قيمتها لسابقة حصوله على وجبة وإكتشافه عقب إنصراف العامل بإنها غير مكتملة، والتعدى عليه بالسب حال مطالبته سداد قيمة الوجبة لتغريم العامل قيمتها من قبل الشركة التى يعمل بها .. وأمكن ضبط طرفى المشاجرة ، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالفحص.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.