السيدة المتغيبة مريضة بـ "الزهايمر"
عقب تغيبها.. إعادة سيدة أجنبية مريضة بالزهايمر ضلت الطريق بمصر الجديدة
الثلاثاء، 10 مارس 2026 - 07:33 م
نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في العثور على سيدة أجنبية تعاني من مرض الزهايمر، وذلك بعد ساعات من الإبلاغ عن اختفائها بمنطقة مصر الجديدة.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما حضر إلى ديوان قسم شرطة مصر الجديدة مالك لأحد العقارات بدائرة القسم، وأبلغ عن تغيب مستأجرة شقة بالطابق الثالث في العقار ملكه، وهي سيدة تحمل جنسية أجنبية وتبلغ من العمر 55 عامًا.
وأضاف المُبلغ في أقواله أن السيدة المتغيبة مريضة بـ "الزهايمر".
وبتتبع خط سير المفقودة ومراجعة كاميرات المراقبة في محيط سكنها بمصر الجديدة أسفرت الجهود عن التوصل إلى مكانها، حيث تم العثور عليها أثناء تواجدها بمحافظة الجيزة، وتحديدًا بجوار محل سكنها القديم، وقد عُثر بحوزتها على جواز السفر الخاص بها.
وتبين لرجال الأمن أنها ضلت الطريق ولم تتمكن من تذكر عنوان مسكنها الحالي بمصر الجديدة متأثرة بحالتها المرضية (الزهايمر)، كما لوحظ أنها كانت تهذي بعبارات غير مفهومة جراء الإرهاق وفقدانها للذاكرة المكانية.
وتم تقديم الرعاية اللازمة للسيدة المذكورة وطمأنتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة
لص يسرق بائعة فاكهة بالمطرية بعد مغافلتها.. والمباحث تكثف جهودها لضبطه
القبض على المتهم بتهديد سائق بسلاح أبيض في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية وإخفاء أسلحة داخل فيلا بالمنيا
تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز
القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية







