الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة
وكيل صحة سوهاج يتفقد مستشفى الحميات.. ويشيد بمستوى «العناية المركزة»
أجرى الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج جولة ميدانية مفاجئة على مستشفى حميات سوهاج، وذلك للاطمئنان على سير العمل ومستوى الانضباط وتقديم الخدمة الطبية للمرضى.
وفاجأ "دويدار" المستشفى بعد الواحدة صباحًا، حيث تفقد أقسام الاستقبال والطوارئ، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، إلى جانب التأكد من تواجد والتزام الفريق الطبي بكافة الأقسام.
وخلال جولته، حرص وكيل الوزارة على المرور على قسم العناية المركزة، حيث تابع الحالة الصحية للمرضى المحجوزين، واستمع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة، والتي أشادوا خلالها بحسن الرعاية الطبية ومعاملة الفريق الطبي.
وأشاد "دويدار" بالجهود المبذولة من طاقم العمل بقسم العناية المركزة، موجّهًا بصرف مكافأة إجادة تقديرًا لتميزهم في أداء عملهم وحرصهم على تقديم خدمة طبية متميزة.
وأكد وكيل وزارة الصحة بسوهاج على توفير كافة الاحتياجات من الأدوية والمستلزمات الطبية التي قد تحتاجها المستشفى، خاصة خلال أيام عيد الفطر المبارك، مشددًا على استمرار رفع درجة الاستعداد لضمان تقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين على مدار الساعة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب
لإنهاء التشابكات المالية.. محافظ الإسكندرية يوقع عقد تسوية مع "أخبار اليوم" و"الأهرام"
محافظ شمال سيناء يستقبل مواطنين بمكتبه
محافظ شمال سيناء يبحث دعم السياحة وتطوير فندق ريتاك العريش
وكيل صحة شمال سيناء يشهد اليوم العلمي لقسمي القلب والباطنة
مواصلة حملات تحصين الكلاب الحرة للحد من الأمراض المشتركة بأسوان
رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد جامعة مانشستر لمتابعة برنامج الصيدلة المشترك







