النادي الأهلي
الأهلي يطالب رابطة الأندية والتظلمات بإلغاء العقوبات على لاعبيه
السبت، 11 أبريل 2026 - 04:25 م
تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بتظلم إلى كل من رابطة الأندية المحترفة، ولجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، من القرارات الصادرة عن لجنة المسابقات والتي نصت على إيقاف الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة، مباراة واحدة، وغرامة مالية 5 آلاف جنيه، وإيقاف محمد الشناوي أربع مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، وتوقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 20 ألف جنيه.. وطالب الأهلي في تظلمه للجهتين بإلغاء القرارات المشار إليها بعد ثبوت الخصومة مع حكم المباراة محمود وفا، وتقديم الأهلي ولاعبيه شكوى ضده إلى لجنة الانضباط عقب تجاوزه في حق لاعبي الأهلي الشناوي وتريزيجيه وحسين الشحات بالألفاظ غير اللائقة والدفع باليد في سابقة خطيرة في الملاعب المصرية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كأس العالم 2026.. المنتخب الأردني يفاجئ نظيره الجزائري في الشوط الأول
كأس العالم 2026.. إلغاء مران إسبانيا بسبب العواصف الرعدية
كأس العالم 2026| انطلاق الديربي العربي بين الجزائر والأردن.. بث مباشر
بعثة منتخب مصر تصل إلى «سبوكين» استعداداً لمواجهة إيران
كأس العالم 2026.. السلامي يعلن تشكيل الأردن لمواجهة الجزائر
كأس العالم 2026.. محرز يقود تشكيلة الجزائر أمام الأردن
كأس العالم 2026.. النرويج يلحق بالديوك الفرنسية بفوز صعب على السنغال
كأس العالم 2026.. فرنسا يتأهل لدور الـ 32 على حساب العراق في أجواء عاصفة
كأس العالم 2026| انطلاق لقاء النرويج والسنغال.. بث مباشر







