المتهمين
حبس المتهمين بالتعدي على شخص بسلاح أبيض بالقاهرة
الثلاثاء، 21 أبريل 2026 - 05:34 م
قررت جهات التحقيق بالقاهرة بحبس المتهمين بالتعدي على شخص بسلاح أبيض بالقاهرة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما قررت سرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.
كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة ملابسات منشور تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام شخصين بالتعدى على آخر بإستخدام أسلحة بيضاء وإحداث إصابته بالقاهرة.. وضبط مرتكبا الواقعة.
فى إطار كشف ملابسات منشور تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام شخصين بالتعدى على آخر بإستخدام أسلحة بيضاء وإحداث إصابته بالقاهرة.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 17/الجارى تبلغ لقسم شرطة السلام ثان من إحدى المستشفيات بإستقبالها (عامل "مصاب بجروح قطعية " – مقيم بدائرة القسم) إثر إدعاء مشاجرة بمحل سكنه ، وبسؤاله قرر بحدوث مشادة كلامية بينه و(شخصين) بسبب قيامهما بمعاكسة شقيقته ، تطورت لمشاجرة تعديا خلالها عليه بالضرب بإستخدام أسلحة بيضاء مما أسفر عن إصابته.
أمكن تحديد وضبط المشكو فى حقهما (عاملين – مقيمان بمحافظة القليوبية)، وتم بإرشادهما ضبط (2 سلاح أبيض "المستخدمان فى التعدى") ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة
لص يسرق بائعة فاكهة بالمطرية بعد مغافلتها.. والمباحث تكثف جهودها لضبطه
القبض على المتهم بتهديد سائق بسلاح أبيض في الإسكندرية
الداخلية تكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية وإخفاء أسلحة داخل فيلا بالمنيا
تطورات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة.. التحقيقات تستدعي مدير المركز
القبض على 5 أشخاص أشعلوا مشاجرة داخل وحدة صحية بالقليوبية







