خلافات بين الجيران تتحول إلى جريمة قتل بأبو النمرس

موضوعية

السبت، 02 مايو 2026 - 01:59 ص

مجدي عصام-اسلام سيد

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ضبط عاطل انهي حياة جاره بمنطقة أبو النمرس، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. البداية عندما تلقى اللواء علاء فتحي- مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد الصغير رئيس مباحث قطاع الجنوب، بلاغا بقيام شخص بانهاء حياة اخر بأبو النمرس. وبإجراء التحريات بقيادة العقيد محمد داوود، مفتش مباحث أبو النمرس والحوامدية تبين حدوث مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات الجيرة فقام المتهم بالاعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض بطعنه نافذة أنهت حياته وفر هارباً. وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم وليد كمال رئيس مباحث أبو النمرس من القاء القبض علي المتهم و بمواجهتهم اعترف بارتكاب الواقعة وارشد عن السلاح المستخدم في الواقعة. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. اقرأ أيضا | مأساة في وقفة العيد| بطلق ناري.. عاطل ينهى حياة جاره في القناطر الخيرية