بتروجت
بتروجت


بتروجت يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف في الشوط الأول 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 04 مايو 2026 - 09:02 م

انتهي الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري وبتروجت المقامة على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من المرحلة النهائية لمجموعة الهبوط ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2025-2026.

وتشير النتيجة إلي تقدم بتروجيت بهدف نظيف سجله جبريل شيكويدي في الدقيقة 9.

وضم تشكيل الاتحاد السكندري كلا من:

محمود جنش -عبد الغني محمد - محمود علاء - مصطفي ابراهيم - أحمد محمود - سيفوري إيزاك - محمود دونجا - أفشة - عبد الرحمن مجدي - أحمد عيد - فادي فريد.

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد كلا من : صبحي سليمان - محمود عماد - محمد توني -خالد عبدالفتاح-كناريا - محمود شبانة - يسري وحيد - مابولولو - مؤمن شريف - إيبوكا .

بينما ضم تشكيل بتروجت كلا من  :

عمر صلاح - إسلام عبد الله - محمود شديد - محمد علي عكاشة - بدر موسي - جبريل شيكويدي - أمادو با - مصطفى الجمل - أحمد بحبح - أدهم حامد - بركات حجاج.

ويحتل أصحاب الأرض المركز التاسع بجدول ترتيب مجموعة الهبوط بالدوري المصري برصيد 28 نقطة بينما يحتل بتروجت المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

ويسعي الاتحاد السكندري بقيادة الجزائري ميلود حمدي استعادة الانتصارات ومصالحه جماهير زعيم الثغر بعد غياب الفوز في آخر 3 مباريات بالتعادل في مباراتين والهزيمة في المباراة الأخيرة أمام وادي دجلة بنتيجة 1-4 .

ويرغب الاتحاد السكندري في حصد نقاط المباراة من أجل استكمال مشواره في الهروب من صراع الهبوط وضمان البقاء في الدوري المصري.

في المقابل يسعي فريق بتروجت بقيادة سيد عيد استعادة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة أمام الإسماعيلي بهدف نظيف وذلك من أجل تحسين مركز الفريق بجدول الترتيب.

ويدير مباراة الاتحاد السكندري وبتروجت: إبراهيم محمد حكماً للساحة وأسامة عبداللطيف وعمران فريج مساعدين ومحمود منصور حكماً رابعاً وخالد الغندور ومحمود بدران على تقنية الفيديو.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة