إصابة 4 أشخاص إثر سقوط أسانسير وتحطمه داخل مصنع بالقاهرة الجديدة
إصابة 4 أشخاص إثر سقوط أسانسير وتحطمه داخل مصنع بالقاهرة الجديدة


إصابة 4 أشخاص إثر سقوط مصعد داخل مصنع بالقاهرة الجديدة

باسم دياب

الثلاثاء، 12 مايو 2026 - 01:36 م

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر سقوط أسانسير وتحطمه داخل مصنع بمنطقة القاهرة الجديدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بسقوط مصعد داخل المصنع، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة 4 أشخاص نتيجة الحادث.

اقرأ أيضا|  بـ8 ملايين جنيه.. ضبط قضايا اتجار غير مشروع بالنقد الأجنبي

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتباشر الجهات المختصة التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة وأسباب سقوط الأسانسير.
وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة. 
 

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة