عصابة سرقة مصنع ألبان القطامية
عصابة سرقة مصنع ألبان القطامية


سقوط عصابة سرقة مصنع ألبان القطامية وكشف مفاجأة في الواقعة

باسم دياب

الثلاثاء، 12 مايو 2026 - 01:37 م

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من (مالك مصنع منتجات ألبان كائن بدائرة قسم شرطة القطامية "يحمل جنسية إحدى الدول"- مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول) بتضرره من 3 أشخاص (ملثمين) لقيامهم بالدخول للمصنع ، وبحوزتهم أسلحة بيضاء وتقييده والعاملين بالمصنع (6 أشخاص) وسرقة مبلغ مالى منه.

اقرأ أيضا|  بـ8 ملايين جنيه.. ضبط قضايا اتجار غير مشروع بالنقد الأجنبي

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بتوجيهات اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (إحدى السيدات ونجلتها " تعملان بالمصنع"، وخطيب الثانية وصديقه وسائق السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة - جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة المقطم) وأمكن ضبطهم .. وضبط بحوزتهم (5 شاشات هواتف محمولة - هاتفى محمول- مبلغ مالى "من متحصلات واقعة السرقة"- 2 سلاح أبيض) .

وبمواجهتهم امام اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأن المضبوطات حوزتهم هى متحصلات واقعة السرقة وأقرت المتهمتان الأولى والثانية بتدبيرهما الواقعة وذلك لعلمهما بقيام المُبلغ بالعمل بصورة غير مشروعة فى تهريب الهواتف المحمولة وشاشاتها إلى خارج البلاد.

وبإعادة مناقشة المجنى عليه، قرر أنه قام بالإبلاغ عن الأموال المسروقة فقط خشية تعرضه للمساءلة القانونية ، وذلك لقيامه بتهريب هواتف محمولة وشاشاتها داخل صفائح الجبن إلى خارج البلاد بطرق غير شرعية ، من خلال إحدى شركات الشحن "أمكن تحديد مالكها" (تاجر مواد غذائية "حسن النية" - مقيم بمنطقة زهراء مدينه نصر) وبسؤاله نفى علمه بوجود الهواتف المحمولة والشاشات داخل صفائح المنتجات الغذائية، وأضاف المُبلغ بأنه عقب الواقعة مباشرة قام بنقل باقى الهواتف المحمولة والشاشات من المصنع إلى مسكنه خشيه ظبطهما.. وتم بإرشاده ضبط (36 هاتف محمول – 25 شاشة هواتف محمولة) .
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة