المستشارة أمل عمار الدكتورة أفنان الشعيبي
رئيس المجلس القومي للمرأة تشارك في تكريم الدكتورة أفنان الشعيبي
أمنية شاكر
الجمعة، 15 مايو 2026 - 03:30 م
شاركت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة فى حفل التكريم الذى أقامه السفير صالح الحصينى سفير السعودية، للدكتورة أفنان بنت عبدالله الشعيبي، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها كمديرة تنفيذية لمنظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، والترحيب بالدكتورة سارة الشورى المديرة التنفيذية الجديدة للمنظمة.
شهد حفل التكريم، عددًا من أصحاب السفراء العرب والمندوبين الدائمين لدى جامعة الدول العربية، إلى جانب أمناء العموم المساعدين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
التحالف الوطني يطلق قافلة «إيد واحدة» الشاملة بالإسماعيلية
«العالمي للفتوى»: ضعف الوازع الديني يتصدر تحديات البيئة الجامعية
وزير الإنتاج الحربي يتابع سير العمل بأحد خطوط الإنتاج بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة
إدراج 60 مجلة علمية مصرية في تقرير "كلاريفيت" للمجلات الدولية لعام 2025
الجريدة الرسمية تنشر قرارين لرئيس الوزراء
التنمية المحلية: صندوق حماية البيئة أحد الآليات الوطنية لتحقيق التنمية المستدامة
الري: ندرس آليات تمويل حديثة لدعم المشروعات المائية
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن وخدماتنا مجانية
اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى







