اليوم.. القومي للمرأة يحتفل بيوم أفريقيا
اليوم.. "القومي للمرأة" يحتفل بيوم أفريقيا
أمنية شاكر
الثلاثاء، 19 مايو 2026 - 09:34 ص
يعقد المجلس القومي للمرأة، اليوم الثلاثاء 19 مايو 2026، احتفالية “يوم أفريقيا” تحت شعار “أفريقيا… قلب واحد.. مستقبل واحد”، برئاسة المستشارة أمل عمار، وذلك بمقر المجلس بمدينة نصر.
ومن المقرر أن تشهد الاحتفالية حضور نجلاء عبد السلام، حرم وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى جانب عدد من عضوات وأعضاء المجلس، ومشاركة نخبة من الشخصيات العامة والإعلاميين والصحفيين.
وتأتي الاحتفالية في إطار حرص المجلس على التأكيد على عمق العلاقات المصرية الأفريقية، وتعزيز أواصر التعاون والتواصل بين شعوب القارة الأفريقية، بما يعكس الروابط التاريخية والثقافية الممتدة بين مصر ودول القارة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
وظائف خالية.. 210 فرص عمل بقطاع الأغذية والمشروبات بالقاهرة الجديدة
الصحة تطمئن المواطنين: تطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى أثناء التبرع بالدم
الأرصاد تحذر: أجواء حارة وارتفاع الرطوبة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة
حركة القطارات 45 دقيقة تأخير بين قليوب والزقازيق والمنصورة.. الأربعاء 24 يونيو 2026
حركة القطارات| 90 دقيقة متوسط تأخيرات «بنها وبورسعيد».. الأربعاء 24 يونيو 2026
60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الأربعاء 24 يونيو 2026
45 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على خط «طنطا - دمياط».. الأربعاء 24 يونيو 2026
30 دقيقة تأخيرًا في حركة القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية».. الأربعاء 24 يونيو 2026
ننشر مواعيد ومحطات قطار 930 أبو الهول.. من القاهرة إلى أسيوط







