الهلال الأحمر المصري
الهلال الأحمر المصري يستقبل الدفعة 42 من المصابين الفلسطينيين
الثلاثاء، 19 مايو 2026 - 04:31 م
يواصل الهلال الأحمر المصري جهوده الإنسانية على معبر رفح البري ، حيث استقبل اليوم الدفعة رقم 42 من المرضى والمصابين الفلسطينيين إلى جانب مرافقيهم، مع تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة وتوديع المغادرين من مصر إلى غزة.
وشملت الخدمات المقدمة تيسير إجراءات العبور إلى جانب توزيع الوجبات الغذائية الساخنة، والملابس، ومستلزمات العناية الشخصية، بما يضمن تلبية الاحتياجات الأساسية للمصابين ومرافقيهم خلال فترة تواجدهم.
ويواصل الهلال الأحمر المصري تواجده على معبر رفح منذ بداية الأزمة، حيث يعمل على مدار الساعة لتقديم الدعم الإنساني.
إقرأ أيضا .. 11 ألفا من حجاج الجمعيات الأهلية يصلون إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة



الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
أحد أعلام دولة التلاوة.. «الأوقاف» تُحيي ذكرى رحيل الشيخ أبو العينين شعيشع
نائب وزير الصحة توصي بتوسيع استخدام وسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول
الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
توجيهات مهمة من الرئيس السيسي.. أبرزها الحماية الاجتماعية ومراكز المشورة
الري تبحث شراكة لتحلية مياه الصرف الزراعي بالطاقة المتجددة
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: الإعلانات المتداولة عن هدايا وخدمات بنكية "مزيفة"
توجيه رئاسي بضرورة وجود برنامج مُوحد للحماية الاجتماعية
برلماني يطالب الحكومة بمراجعة التراخيص ومواجهة المخالفات
تداول 11 ألف طن و598 شاحنة بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر







