ضبط شخصين بتهمة النصب على المواطنين بالقاهرة
الثلاثاء، 19 مايو 2026 - 09:41 م
أسماء مصطفى-أحمد عبدالوهاب
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط شخصين لاتهامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم بيع دراجات نارية ومركبات “تروسيكل” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قد أكدت قيام المتهمين، وهما عاطلان ومقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية، بالترويج لبيع الدراجات النارية والتروسيكلات بأسعار مغرية لاستقطاب الضحايا، ثم الحصول على مقدمات شراء من خلال هواتف محمولة مرتبطة بمحافظ إلكترونية، قبل غلق تلك الهواتف والاختفاء.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وعُثر بحوزتهما على مبلغ مالي وهاتفين محمولين.
وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة وممارسة نشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، كما أقرا بارتكابهما 6 وقائع نصب بذات الأسلوب.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.