أوقاف سوهاج تفتتح 3 مساجد
أوقاف سوهاج تفتتح 3 مساجد بعد الإحلال والتجديد
افتتحت مديرية أوقاف سوهاج، اليوم الجمعة، عددًا من المساجد بعد الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد والصيانة، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بعمارة بيوت الله مبنًى ومعنًى، وخطة الوزارة المستمرة لإعمار المساجد وتهيئتها لاستقبال المصلين.
وشملت الافتتاحات مسجد الإيمان بنجع العجرة بقرية عرب الصبحة بإدارة دار السلام، ومسجد آل الماسخ بقرية نزة الهيش بإدارة جهينة، إلى جانب افتتاح المسجد الكبير بقرية أولاد خليفة بإدارة دار السلام.
اقرأ أيضا| الاوقاف توضح طرح وحدات سكنية بنظام التقسيط
وأكدت مديرية أوقاف سوهاج استمرار جهودها في عمارة بيوت الله تعالى، والاهتمام بالمساجد دعويًّا وعمرانيًّا، بما يُسهم في تهيئة الأجواء الإيمانية للمصلين، وتعزيز دور المسجد في نشر الفكر الوسطي المستنير.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات
انطلاق الدورة الثانية من مهرجان قنا الدولي للفنون والحرف التراثية
محافظ البحيرة تهنئ هاتفياً أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة
رئيس مياه سوهاج يتفقد أعمال تأهيل محطة غرب السطحية الإنجليزي
انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية
بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور







