تامر حسني يوجه رسالة مؤثرة إلى مي عز الدين: «أنتِ أختي التي لم تلدها أمي»

تامر حسني و مي عز الدين

الإثنين، 01 يونيو 2026 - 11:09 ص

حنان الصاوي

رد الفنان تامر حسني على كلمات الامتنان التي وجهتها له الفنانة مي عز الدين، بعدما تحدثت عن دعمه ومساندته لها خلال الفترة الصعبة التي عاشتها أثناء مرض والدتها وبعد وفاتها. ونشرتامر حسني رسالة عبر خاصية «ستوري» على حسابه بموقع «إنستجرام»، عبر خلالها عن عمق علاقته بمي عز الدين، مؤكدًا أن الصداقة التي تجمعهما تمتد لسنوات طويلة، وكتب: «يا مي، أنتِ عارفة مكانتك الكبيرة عندي، وماما الله يرحمها كانت غالية جدًا عليا، إحنا عشرة عمر وصداقة وأخوة من سنين طويلة». وأضاف تامر حسني: «أنتِ جزء من نجاحاتي وأختي التي لم تلدها أمي، وزوجك أحمد تيمور من أجدع وأطيب الناس، واطمأننت عليكِ أكثر بعدما تعرفت عليه، لأنه إنسان محترم ويحبك بصدق». وجاءت رسالة تامر حسني بعد تصريحات مي عز الدين خلال ظهورها في برنامج «صاحبة السعادة»، حيث أكدت أن الفنانة يسرا والفنان تامر حسني كانا من أكثر الأشخاص الذين ساندوها خلال أزمتها الأخيرة، ووصفت دعمهما بأنه كان بمثابة السند الحقيقي لها في أصعب الأوقات. كما كشفت مي عز الدين أن تامر حسني كان من أوائل الحاضرين إلى المستشفى فور علمه بتدهور الحالة الصحية لوالدتها، وظل إلى جانبها خلال تلك المرحلة، مؤكدة أن دعمه الإنساني كان له أثر كبير في مساعدتها على تجاوز محنتها والتخفيف من آلامها بعد رحيل والدتها.