إنقاذ مريضة من شلل رباعي
إنقاذ مريضة من شلل رباعي بعد جراحة دقيقة عاجلة بالعمود الفقري بمستشفى دمياط العام
الإثنين، 08 يونيو 2026 - 12:27 م
نجح أطباء مستشفي دمياط العام تحت إشراف الدكتور محمد عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بدمياط وبقيادة الدكتور محمد السيد اللبان مدير مستشفى دمياط العام وبمشاركة الدكتور وليد عنتر استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري والدكتور معاذ العبد أخصائي جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في إنقاذ مريضة من شلل رباعي بعد جراحة دقيقة عاجلة بالعمود الفقري.
اقرأ أيضا| استعدادات مكثفة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بدمياط
كانت استقبلت المستشفى مريضه 67 سنة تعاني من شلل رباعي وعدم التحكم بالإخراج ناتج عن انزلاق غضروف عنقي منفجر مما سبب كدمه بالحبل الشوكي علي الفور تم حجز المريضة وتجهيزها لإجراء جراحة عاجلة وتم استئصال الغضروف و تحرير الحبل الشوكي و تركيب دعامة كربونية وخرجت المريضة بصحة جيدة وهي في كامل القوة العضلية وقادرة علي الوقوف والحركة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
انطلاق ملتقى دولي بجامعة المنصورة لتعزيز التعاون في ريادة الأعمال ونقل التكنولوجيا
محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
إجراء تحليل المخدرات لـ700 عامل مرشحين للترقية بـ«مياه سوهاج»
محافظ الدقهلية يتابع قافلة بيطرية مجانية قدمت أكثر من 4 آلاف خدمة علاجية بشربين
رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجنة التميز والتكريم لأفضل رسالة علمية لعام 2026
محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.25٪
وفد صيني يشيد بعظمة الحضارة المصرية ومشروعات التطوير بمنطقة الأهرامات
جامعة المنيا تطلق قافلة طبية تنموية متكاملة لقرية السلام في بني مزار
25 مخالفة تموينية في حملة على مخابز ميت غمر استجابة لشكاوى المواطنين







