ضبط الاسواق والمحلات التجاريه والمطاعم بمدينه العريش
حملة مكبرة لضبط الأسواق والمحلات التجارية بمدينة العريش
الإثنين، 22 يونيو 2026 - 12:36 ص
وجه اللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، بضرورة ضبط الأسواق والمتابعة المستمرة للمطاعم والمحلات التجارية وذلك حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.
وترأس اللواء وليد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة العريش حملة مكبرة وذلك لضبط الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم بمدينة العريش.

اقرأ أيضا | ضبط كميات من الدقيق المدعم قبل بيعها في السوق السوداء بشمال سيناء
وأسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر للمخالفين وكذلك تشميع مطعم لمخالفته لشروط الصحة والسلامة ووجود أطعمة منتهية الصلاحية لديه، وضمت الحملة العديد من المديريات بالإضافة إلى مجلس مدينة العريش ومنها الإدارة الصحية بالعريش وكذلك مديرية التموين.

شهد الحمله كلا من: سكرتير عام مجلس مدينة العريش إبراهيم زعرب، وكذلك إدارة التراخيص والاشغالات والمتابعة، والعلاقات العامة والإعلام بالمجلس والدكتور هلال عمر مدير الإدارة الصحية ومنصور الشبراوي عبد الفتاح مراقب الأغذية بالعريش، ومن مديرية التموين الدكتوره حنان فؤاد مفتش تموين بالمديرية.
وأكد اللواء وليد عبد الرؤوف رئيس مركز ومدينة العريش أن هذه الحملات مستمرة لضبط الأسواق والمحال التجارية والمطاعم والكافيهات وردع المخالفين.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات
محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع البويات بالخانكة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور
نقابة المعلمين تتابع حالة معلم أصيب أثناء العودة من المراقبة على الثانوية العامة بالبحيرة
مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة نقل وميكروباص بالإسكندرية
وزارة «العدل» تنظم دورة تدريبية للمحامين على استخدام منظومتي التقاضي عن بُعد وتحويل الصوت إلى نص
«شاكوش الغدر» ينهي حياة ربة منزل في إيتاي البارود بسبب خلافات زوجية







