منتخب السعودية يعود إلى أوستن ويبدأ الاستعداد لمواجهة الرأس الأخضر

السعودية

الإثنين، 22 يونيو 2026 - 12:21 م

الخطيب جمال

عادت بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، مقر إقامة الأخضر خلال منافسات كأس العالم 2026، قادمة من مدينة أتلانتا عقب مواجهة إسبانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي انتهت بخسارة المنتخب السعودي برباعية دون رد. ويستأنف المنتخب السعودي تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب Q2 بمدينة أوستن، تحت قيادة المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس، حيث تنطلق الحصة التدريبية في تمام السادسة مساءً، على أن تكون متاحة لوسائل الإعلام خلال أول 15 دقيقة. ويبدأ الأخضر استعداداته للمواجهة الحاسمة أمام منتخب الرأس الأخضر، والمقررة فجر السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. ويحتاج المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الـ32 ومواصلة مشواره في البطولة. ويحتل المنتخب السعودي المركز الأخير في المجموعة الثامنة برصيد نقطة واحدة، جمعها من التعادل أمام أوروجواي في الجولة الأولى، بينما تتصدر إسبانيا الترتيب برصيد 4 نقاط، وتأتي أوروجواي والرأس الأخضر في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين لكل منهما.