موضوعية
ضبط شاورما دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
محمد قورة
الإثنين، 22 يونيو 2026 - 12:42 م
شنت مديرية الطب البيطري تحت إشراف الدكتور اسامة سماحة مدير عام الطب البيطري بقيادة الدكتورة دينا العيسوي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم حملة تفتيشية مكثفة علي المحلات والأسواق والمطاعم لمتابعة صحة وسلامة اللحوم في الأسواق

أسفرت عن ضبط ١٠٣ كيلو دواجن متبلة معدة لعمل شاورما بأحد محلات الوجبات السريعة وكانت جميعها غير صالحة للاستهلاك الادمى .

اقرأ أيضا| ضبط 110 كيلو أسماك وجمبري غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
وتحررت المحاضر اللازمة وأخطرت جهات التحقيق

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط بإحكام الرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
فيديو| معركة على الشاطئ.. تفاصيل مشاجرة أثارت غضب السوشيال ميديا
خلاف على "الدور" داخل بنزينة ينتهي بضبط متهم بسب طبيب في المنوفية
بعد وفاة الأب.. رحيل نجله متأثرًا بإصابته في حادث ترعة إبشان بكفر الشيخ
إحالة 3 مسؤولين للتحقيق في واقعة تعدٍ على أرض زراعية بمنية النصر
سائق يحول فتحة أسفل كوبري إلى مسكن مؤقت بالتجمع الخامس
ضبط صاحب معرض سيارات انتحل صفة مسؤول لإنهاء مصالح المواطنين
10 ساعات من اللهب.. المعاينة الأولية تكشف مفاجأة بشأن حريق الخانكة| صور
اندلاع حريق هائل بمصنع في دمياط الجديدة.. والحماية المدنية تحاصر النيران
الأولوية في تعبئة الوقود وراء مشادة سائقي التوك توك بمصر القديمة







