وزارة الخارجية الإيرانية
الخارجية الإيرانية: لم نتفاوض على النووي.. و"الطاقة الذرية" شأن خاص بالبرلمان
محمد عصام
الإثنين، 22 يونيو 2026 - 06:44 م
كشفت وكالة تسنيم، عن مصدر في وزارة الخارجية الإيرانية، أن طهران لم تتفاوض بشأن الملف النووي ولم تقبل أي التزامات جديدة في محادثات سويسرا.
وبشأن تعامل طهران مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، حسبما أعلنت قناة القاهرة الإخبارية، أكدت الخارجية الإيرانية أن هذا القرار سيخضع لموافقة البرلمان الإيراني وقرارات المجلس الأعلى للأمن القومي.
وفي سياق المفاوضات، أعلن رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف، تحقيق تقدم مهم في مسار المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران، وذلك عقب انتهاء الجولة الأولى من الاجتماعات التي استضافتها سويسرا في إطار الجهود الدولية الرامية إلى خفض التوتر بين البلدين.
اقرأ أيضًا | عراقجي يتوجه إلى سويسرا للقاء الوفد الأمريكي لبدء المفاوضات النووية
الكلمات الدالة
الوكالة الدولية للطاقة الذرية
الملف النووي الإيراني
النووي الإيراني
وزارة الخارجية الإيرانية
الولايات المتحدة وإيران
المفاوضات الأمريكية الإيرانية
مفاوضات سويسرا
الاخبار المرتبطة
جمع توقيعات النواب لإلغاء مادة طرد مستأجري الإيجار القديم.. تفاصيل
خالد هاشم يوضح أهمية «مركز تحديث الصناعة» | فيديو
ما حكم إهدار الوقت في الألعاب الإلكترونية؟.. أمين الفتوى يجيب
الهلال الأحمر يطلق قافلة «زاد العزة» الـ218 بأكثر من 3000 طن مساعدات لغزة
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان
مستشار وزير التعليم العالي: هدف المسابقات الطلابية توجيه طاقات الشباب لمسارات إبداعية
جورجينا رودريجيز تحتفل بفوز الفراعنة.. وتنشر صورة بقميص منتخب مصر
مؤرخ أمريكي: الانتقال إلى العمل المتحفي أتاح لي مشاركة المعرفة والخبرة مع جمهور واسع
«أهلاً بالصيف».. المجلس القومي للطفولة والأمومة يطلق أكبر حملة توعوية للأطفال بالإسكندرية







