صورة ارشيفية
البث الإسرائيلية: واشنطن قد تطالب بانسحاب تدريجي من مناطق جنوب لبنان
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 06:23 ص
أفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأن هناك احتمالات أن تطالب الولايات المتحدة إسرائيل، بالانسحاب بشكل تدريجي من المناطق الأمنية في جنوب لبنان، بما يسمح بانتشار الجيش اللبناني، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضافت أن الجيش الإسرائيلي، يعيد تنظيم قواته في لبنان، انتظارا للقرارات السياسية ذات الصلة، مشيرة إلى أنه أوقف الكثير من العمليات التي كان مخططًا لتنفيذها في جنوبي لبنان.
وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية، أن إسرائيل أمدت الإدارة الأمريكية بمعلومات استخباراتية بشأن بنى تحتية تابعة لـ حزب الله في مرتفعات علي الطاهر بمنطقة النبطية جنوبي لبنان.
اقرأ أيضا | البث الإسرائيلية: المحادثات بين لبنان وإسرائيل ستركز على الانسحاب من الجنوب
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«الأرصاد»: طقس اليوم معتدل رطب.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة
أبو شامة: التحالف الاستراتيجي بين الولايات المتحدة وإسرائيل أكبر من أي خلاف
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الأحد المقبل.. وتُحذر من ارتفاع درجات الحرارة
متحدثة البيت الأبيض: لن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي
البث الإسرائيلية: المحادثات بين لبنان وإسرائيل ستركز على الانسحاب من الجنوب
«الصحة»: مبادرة رعاية الأطفال المصابين بالسكري توفر تدريبا عمليا للأسر للتعامل مع المرض
الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. وتُحذر هذه المحافظات
هناء الشوربجي: محمد صبحي سبب نجاحي
بيان مشترك لنتنياهو وكاتس وزامير: سنواصل تحييد التهديدات في جنوب لبنان







