رئيس القليوبية الأزهرية يتابع امتحان الفقه بلجنتي طوخ 

موضوعية

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 01:35 م

أحمد عبدالفتاح

واصل فضيلة الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، جولاته الميدانية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، حيث تفقد امتحان مادة الفقه لطلاب القسم الأدبي بلجنتي طوخ بنين وطوخ فتيات، يرافقه وفد من قطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ ماهر عبد الحق، مدير إدارة الامتحانات بمنطقة القليوبية الأزهرية. اقرأ أيضًا| بعد أزمة الأندومي| الملح الصيني.. طعام بنكهة الموت واطمأن فضيلته خلال جولته على انتظام أعمال اللجان، وتوفير الأجواء المناسبة والهدوء التام للطلاب، بما يساعدهم على أداء الامتحان في سهولة ويسر، مؤكدًا ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب. وفي ختام المتابعة، دعا فضيلته المولى عز وجل أن يوفق جميع الطلاب، وأن يكلل جهودهم بالنجاح والتفوق.