«شرطة الفيوم» تنظم حملة للتبرع بالدم دعما للمنظومة الصحية
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 02:14 م
محمود عمر
نظمت مديرية أمن الفيوم تحت قيادة اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، حملة للتبرع بالدم، بمشاركة ضباط وأفراد ومجندي المديرية.
وتأتي الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بدعم المبادرات الإنسانية التى تسهم فى مساندة القطاع الصحى وتوفير احتياجات المرضى والحالات الطارئة من الدم.
اقرأ أيضا| ضربة أمنية قاضية في القليوبية.. مصرع 6 عناصر شديدة الخطورة وضبط 800 كيلو مخدرات| صور
وشارك رجال الشرطة فى الحملة انطلاقا من إيمانهم بأن خدمة الوطن تمتد إلى ميادين العمل الإنسانى، وأن الحفاظ على حياة المواطنين مسؤولية تتكامل مع دورهم فى حماية الأمن والاستقرار.
وأكدت مديرية أمن الفيوم أن حملات التبرع بالدم تأتى ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية التى تحرص الوزارة على تنفيذها، بالتنسيق مع الجهات الطبية المختصة، ووفق الضوابط الصحية اللازمة لضمان سلامة المتبرعين والاستفادة المثلى من الدم المتبرع به.
وتواصل وزارة الداخلية جهودها فى دعم المبادرات التى تعزز روح المشاركة والعطاء، وترسخ دور رجل الشرطة كجزء فاعل من نسيج المجتمع.