السجن عامان للمتهمين في مصرع 3 أشخاص بالإسكندرية في واقعة «سيارة الأسفلت»

ارشيفية

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 03:53 م

عفاف المعداوي

قضت محكمة جنح الدخيلة غرب الإسكندرية، في ثالث جلسات محاكمة المتهمين في حادث انقلاب سيارة نقل محملة بمادة الأسفلت ما تسبب في مصرع 3 أشخاص بحبس السائق والعامل عامين. وتعود تفاصيل القضية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد ورود بلاغ أهالي بانقلاب سيارة محملة بمادة الأسفلت بشارع قاصد كريم بمنطقة البيطاش التابعة لحي العجمي نطاق دائرة القسم. اقرأ أيضاً| تأجيل نظر استئناف المتهم بالتعدي على طلاب مدرسة شهيرة بالإسكندرية وأوضحت أوراق القضية أنه تم اتهام سائق السيارة ويدعى عبده. ا، ومحمد.ع مسؤول شركة المقاولات المتعاقدة مع المحافظة، وخرجوا بكفالة على ذمة القضية وضم آخرين للقضية، وتوجيه اتهامات بالإهمال والتقصير في أداء العمل المناط لهم وتعريض حياة الأبرياء للخطر والموت.