تكريم احد ضحايا الارهاب بالشيخ زويد
تكريم أحد ضحايا الإرهاب بالشيخ زويد في احتفالات يونيو بالعريش
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 04:38 م
كرم اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الفتى"محمد خالد عبد الباسط النصايرة"، أحد ضحايا ومصابي العمليات الإرهابية بمدينة الشيخ زويد، في احتفالية بمناسبة الاحتفال بذكرى ٣٠ يونيو، والتي نظمها "مركز إعلام العريش" بقاعة المجد بالمحافظة.
وشهد التكريم، السفير علاء الدين زكريا يوسف، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، واللواء دكتور تامر شمس الدين، رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة.
وكان الفتي الصغير "محمد خالد عبد الباسط النصايرة" قد فقد قدميه وذراعيه إثر انفجار من مخلفات الجماعات الإرهابية، وخضع لرحلة علاج طويلة وعدة عمليات جراحية دقيقة بمستشفى العريش العام تجت رهاية طبية متكاملة.
أقرأ ايضا| حدث غير مسبوق.. فتيات شمال سيناء يتربعن على عرش التفوق
وقدم اللواء خالد مجاور، كامل الدعم النفسي والمعنوي للطفل البطل، والتقاط الصور التذكارية معه ومع أسرته، مؤكدًا في كلمته: "إن محمد وأمثاله من المصابين هم الأبطال الحقيقيون الذين يجسدون تضحيات أهل سيناء، وسيبقون دائمًا رمزًا حيًا وشاهدًا على انتصار الدولة ودحر الإرهاب الأسود وبداية عصر التنمية والاستقرار بالمنطقة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
انطلاق ملتقى دولي بجامعة المنصورة لتعزيز التعاون في ريادة الأعمال ونقل التكنولوجيا
محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
إجراء تحليل المخدرات لـ700 عامل مرشحين للترقية بـ«مياه سوهاج»
محافظ الدقهلية يتابع قافلة بيطرية مجانية قدمت أكثر من 4 آلاف خدمة علاجية بشربين
رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجنة التميز والتكريم لأفضل رسالة علمية لعام 2026
محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.25٪
وفد صيني يشيد بعظمة الحضارة المصرية ومشروعات التطوير بمنطقة الأهرامات
جامعة المنيا تطلق قافلة طبية تنموية متكاملة لقرية السلام في بني مزار
25 مخالفة تموينية في حملة على مخابز ميت غمر استجابة لشكاوى المواطنين







