صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السيطرة على حريق في شقة سكنية بالبساتين 

باسم دياب

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 09:05 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة البساتين دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقت غرفة عمليات النجدة لمحافظة القاهرة، بلاغا بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة البساتين، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، التي تمكنت من السيطرة على الحريق دون إصابات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة