تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام 

جانب من الجولة

الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 02:58 ص

صالح العلاقمي

تحت رعاية اللواء الدكتور خالد مجاور – محافظ شمال سيناء، وتوجيهات الدكتور عمرو عادل – وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، وفي إطار حرص مستشفى العريش العام على تعزيز الخدمات الطبية التخصصية وتوفير أفضل رعاية صحية للمرضى، أعلن الدكتور حسام أبو القاسم - مدير مستشفى العريش العام، عن تواجد الدكتورة آلاء طلبة جودة - مدرس أمراض الدم بجامعة الأزهر (بنات)، ضمن أطباء البروتوكول بالمستشفى خلال الأسبوع المقبل. وأوضح أنه سيتم استقبال المرضى من خلال عيادة أمراض الدم بالعيادات الخارجية يوميًا، بما يساهم في تقديم خدمة طبية متخصصة ومتابعة الحالات المرضية بصورة منتظمة. ومن المقرر أن تقوم بمناظرة الحالات المرضية واستقبال المرضى المحولين والمترددين على المستشفى، وتقديم الاستشارات الطبية المتخصصة في مجال أمراض الدم، بما يسهم في توفير خدمة طبية متميزة لأهالينا داخل المحافظة. وتدعو إدارة المستشفى المرضى الذين يحتاجون إلى المتابعة أو التقييم في تخصص أمراض الدم إلى التوجه للعيادات الخارجية للاستفادة من الخدمة الطبية المقدمة. وأكد الدكتور حسام أبو القاسم استمرار جهود المستشفى في استقدام الكفاءات الطبية المتميزة بمختلف التخصصات الدقيقة، والتوسع في الخدمات الطبية المقدمة، بما يحقق أفضل مستوى من الرعاية الصحية لأهالينا بمحافظة شمال سيناء.