منتخب السعودية يواصل استعداداته للرأس الأخضر.. وتأهيل الصانبي

المنتخب السعودي

الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 11:40 ص

الخطيب جمال

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر، المقررة فجر السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026. وأدى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب "Q2" بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وفقًا للبرنامج الفني المعد من الجهاز الفني. وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة إسبانيا، وخضعوا لتدريبات استشفائية داخل الصالة الرياضية، فيما أدت المجموعة الثانية حصة تدريبية اعتيادية اشتملت على الجوانب الفنية والبدنية، قبل أن يختتم المران بمناورة بين مجموعتين. وعلى صعيد الإصابات، واصل عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، في إطار تجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية. ومن المقرر أن يجري المنتخب السعودي تدريبه الأخير اليوم الأربعاء في تمام السادسة مساءً على ملعب "Q2"، مع السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع ساعة الأولى من الحصة التدريبية، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.