إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 11:50 ص
شريف سلام-سرحان سنارة
تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من إنقاذ شاب حاول إنقاذ شاب حاول إلقاء نفسه من شرفة شقة خاله بالطابق السادس بعقار بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزه أول، لرفضه الذهاب إلى مصحة نفسية.
اقرأ أيضا|رئيس قطاع المسرح يتفقد أعمال تطوير مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية |صور
كان قسم شرطة المنتزه أول تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي باعتلاء شخص شرفة شقة بعقار بشارع علي هيبة بمنطقة سيدي بشر مهددًا بالانتحار.
وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن اقتحام المدعو "م.ع.ع" شقة خاله بالطابق السادس بالشارع المشار إليه.
وكشفت التحريات أن المذكور، له معلومات جنائية، واعتلى سور شرفة الشقة وهدد بالقفز منها هربًا من والده، لإحضاره مسئولي مصحة نفسية لمعالجته من تعاطي المواد المخدرة.
تم إنقاذ الشاب باستخدام السلم الهيدروليكي والمرتبة الهوائية على الأرض من إنقاذ الشاب.
حرر محضر بقسم شرطة المنتزه أول بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.