وزارة التربية والتعليم
على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة
التعليم تعلن بدء تلقي تظلمات طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا
الأربعاء، 24 يونيو 2026 - 01:39 م
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التظلمات لطلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) على نتائج امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة (الفرصة الأولى)، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026 ولمدة أسبوع كامل.
وأتاحت الوزارة للطلاب الراغبين في التظلم التقدم إلكترونيًا من خلال الرابط التالي:
http://tazalom.emis.gov.eg
وأكدت الوزارة حرصها على ضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا وفقًا للقواعد والإجراءات المنظمة لأعمال التظلمات، بما يحقق أعلى درجات الشفافية والدقة في مراجعة النتائج.
وأهابت الوزارة بالطلاب وأولياء الأمور الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لتقديم التظلمات، واستيفاء جميع البيانات المطلوبة عند التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، حتى يتسنى فحص الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في أسرع وقت.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الجامعة الألمانية بالقاهرة تعرض منتجات طلاب الصيدلة في تصنيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة
محافظ القاهرة يترأس لجنة القيادات لاختيار مديرين تشغيل وصيانة بنفقي الأزهر
قبل إقرار التعديلات.. تعرف على مصير مخالفات البناء بعد 2023| خاص
المستشارة أمل عمار تشارك بختام ورش العمل التدريبية الست بالنيابة العامة
إيطاليا تحتفي بإنجازات السفير بسام راضي في روما قبيل انتهاء مهامه
نشرة «ران واي» | تراجع الوقود وتقنيات الإنترنت الجوي تتصدر مشهد الطيران العالمي
محاكاة عطل بالناقل الآلي.. مطار القاهرة يختبر جاهزية الطوارئ بإخلاء 22 راكبًا
سؤال برلماني للحكومة بشأن خطة التعامل مع نتائج المسح القومي للصحة النفسية
محافظ الجيزة يتعهد بدعم الأسر المتضررة من إخلاء عقاري كفر طهرمس







