امتحان الثانوية الأزهرية بسوهاج
مع زيارات ميدانية لرئيس المنطقة للجان جهينة وطهطا
طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأحياء
واصل طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، أداء امتحاناتهم للعام الدراسي 2026/2025، حيث أدى الطلاب امتحان مادة الأحياء وسط أجواء مستقرة ومنضبطة، وذلك تحت إشراف رئيس المنطقة الأزهرية ومتابعته الميدانية المستمرة لسير العملية الامتحانية.
اقرأ أيضا| مدير مياه نجع حمادي يؤكد دراسة حلول لتحسين وصول المياه لقرية البطحة
وقام فضيلة الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بجولة تفقدية موسعة بلجان جهينة وطهطا، استهلها بمعاهد فتيات وبنين جهينة والزمزمي والطليحات وعنيبس.
وتفقد فضيلته بعد ذلك عددًا من اللجان الامتحانية بطهطا، شملت لجان فتيات طهطا، ومحمود عنبر وشطورة وبنهو ونزلة القاضي، للوقوف على مستوى سير الامتحان وتوفير سبل الراحة للطلاب.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى 30 يونيو
نائب محافظ المنوفية يتابع استلام مشروعات «حياة كريمة» بقري أشمون والشهداء
تسليم 21 عقد تقنين جديد لأراضي أملاك الدولة للمواطنين المستوفين للاشتراطات
محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة
محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف كوبري 15 مايو وغلق الممرات الخطرة بـ «الساحل»
الدقهلية الأولى في اعتماد المنشآت الصحية وتتجاوز المستهدف بالمرحلة الثانية
سوهاج الأزهرية تنظم قافلة طبية بالتعاون مع الصحة
محافظ الفيوم ورئيس الجامعة يشهدان الاحتفال بعيد العلم الثامن عشر
النعماني يعلن تجديد منح شهادة الأيزو بـ7 كليات والإدارة المركزي بجامعة سوهاج







